آخر الأخبار

نظام iOS 15.4 سيسمح لك باستعادة البرامج الثابتة لساعة آبل من آيفونك

كيفية استعادة البرامج الثابتة لساعة آبل من آيفون

نظام اون لاين – يعلم كل مالك لـ ساعة آبل أنها لا تحتوي على أي منافذ بيانات لاستعادة البرامج الثابتة يمكن الوصول إليه من قبل المستخدمين، مما يعني أن الشركة هي الوحيدة التي يُمكنها إصلاحها إذا حدث فشل في البرامج الثابتة، لكن هذا الأمر سيتغير بفضل نظام نظام iOS 15.4.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

استعادة البرامج الثابتة لساعة آبل من آيفون

البرامج الثابتة - نظام iOS 15.4 سيسمح لك باستعادة البرامج الثابتة لساعة آبل من آيفونك

يقدم نظام iOS 15.4 و watchOS 8.5 أداة جديدة للسماح للمستخدمين لاسلكيًا باستعادة البرامج الثابتة لـ ساعة آبل باستخدام الآيفون الخاص بهم، فبعد وقت قصير من إصدار iOS 15.4 و watchOS 8.5 للجمهور يوم الاثنين، قامت آبل بتحديث مقالة الدعم الخاصة بها بمعلومات حول ما يحتاج المستخدمون إلى فعله إذا توقفت ساعة آبل عن العمل.

تصفح أيضاً: شريحة A16 الجديدة ستوجد في هذه الجوالات من آبل فقط!

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من أن الإصدار القديم من المقالة أوعز للمستخدمين بالاتصال بدعم آبل لإعداد إصلاح بالبريد، فإن المقالة تكشف الآن أن المستخدمين قد يكونون قادرين على استعادة البرامج الثابتة لـ ساعة آبل بأنفسهم.

فإذا توقفت ساعة آبل عن العمل لسبب ما (على سبيل المثال عند تعطلها أثناء عملية التحديث)، فسيظهر تنبيه على جهاز الآيفون الخاص بك يطلب منك استعادة ساعة آبل.

حيثث قالت آبل:

“قد تعرض ساعة آبل رسمًا متحركًا يطلب منك تقريبه من الآيفون إذا واجهت ساعتك مشكلة تتطلب تحديثها أو استعادتها، وقد ترى أيضًا علامة تعجب حمراء على ساعتك، وإذا كانت ساعة آبل التي تعمل بنظام watchOS 8.5 أو إصدار أحدث تعرض رسمًا متحركًا يظهر قرب الساعة والآيفون، فاتبع هذه الخطوات.”

والخطوات هي كالتالي:

1- يحتاج كل من الآيفون وساعة آبل إلى تشغيل أحدث إصدار من iOS وwatchOS

2- يجب تشغيل الواي فاي والبلوتوث على جهاز الآيفون الخاص بك

3- يجب وضع ساعة آبل على الشاحن أثناء العملية

4- يتعين على المستخدم الضغط على الزر الجانبي مرتين لبدء عملية الاستعادة

وتقول الشركة بأنه حتى الأداة الجديدة قد لا تكون قادرة على استعادة ساعة آبل الخاصة بك. في هذه الحالة، ستعرض الساعة رمز علامة تعجب حمراء، لذلك عليك أن تأخذ ساعة آبل إلى متجر آبل أو متجر إصلاح معتمد.

وفي الختام، من المثير للاهتمام أن 9to5Mac ذكرت لأول مرة أن آبل كانت تعمل على هذه الأداة المعروفة داخليًا باسم “OS Recovery” في عام 2020، واستنادًا إلى الكود الذي شاهده موقع 9to5Mac في ذلك الوقت، كانت الأداة أيضًا قادرة على استعادة البرامج الثابتة لجهاز iOS آخر لاسلكيًا، لذلك ربما نحن سنرى المزيد مما يمكن أن يفعله في التحديث المستقبلي.

اقرأ أيضاً: فيروس كورونا يعود بقوة في الصين وآبل من أكبر المتضررين.. إليك التفاصيل

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: