Youtubeتطبيقات

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعتبر موقع اليوتيوب واحد من أفضل المواقع الموجودة في العالم والتي تقوم بعرض الفيديوهات ذات الأبعاد المختلفة وهي أكبر مكتبة عرفتها شبكة الإنترنت الدولية منذ إكتشافها وحتى الآن.

لكن الأشخاص الذين يدمنون البقاء على هذا الموقع لمتابعة الفيديوهات يواجهون مشكلة تبدو للبعض بسيطة والبعض الآخر منهم يعتقدون أنها معضلة لا يمكن حلها ألا وهي تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

وكما عرفنا سابقاً أنه لا يوجد مشكلة لا يمكن حلها فقد قام بعض المبرمجين بتطوير برامج قادرة على برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

وفي التقرير التالي سنسلط معكم الضوء على اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر والتي تمكن الأشخاص من الحصول على الفيديوهات التي يطرحها موقع sys on .

كما يتناول التقرير التالي المميزات التي توجد في كل برنامج من البرامج التي تعمل على التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر والواجهة الخاصة بكل واحد منهم والمشكلات التي يجب تجنبها.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

وإليكم أفضل 6 برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر :-

 برنامج 5KPlayer:

5KPlayer - اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
5KPlayer

البرنامج الأول الذي يمكن الأشخاص من تحميل الفيديوهات على الكمبيوتر هو  برنامج 5KPlayer والذي يكون له دور كبير في عرض الفيديوهات وطرح الجودات الموجودة منها للتحميل حيث يرغب بعض الأشخاص الذين يتوفرون على سرعات إنترنت ضعيفة في تحميل الفيديوهات بحجم صغير وهو ما يمكنه هذا البرنامج .

ويتوفر البرنامج على الكثير من الخواص والمميزات التي تجعله رقم 1 فيما يخص برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر أهمها الشكل الجذاب والتحكم في درجة إضاءته وثقل الألوان الموجودة به وغيرها من الخصائص الأخرى ولعل الميزة الأهم الموجودة به عرض الأفلام الأجنبية مترجمة للعربية وغيرها من لغات العالم الأخرى .

كما يتوفر البرنامج على ميزة أخرى لعلها غير متواجدة في البرامج الأخرى حيث يقوم بمراقبة الحافظة التي تدعى clipboard حيث أن المستخدم في حالة قرر القيام بعمل كوبي copy لرابط فيديو من موقع اليوتيوب يقوم البرنامج باقتراح تحميله بصورة مباشرة دون الحاجة إلى فتحه بالجودات المختلفة التي يتوفر عليها .

برنامج 4K Video Downloader:

برنامج 4K Video Downloader 1024x424 - اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
برنامج 4K Video Downloader

ثاني البرامج التي تعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر برنامج 4K Video Downloader والذي يعمل على طرح الكثير من الجودات للتحميل بها فيطرح خاصية high definition الخاصة بجودة 4K مع بعض الجودات الأخرى مثل (1080 P / 720 P / 480 p / 360 p ) مرورًا بالجودات الأقل مثل 240 p كلاً حسب رغبة الشخص .

ويجعل البرنامج من تحميل الفيديوهات أمر سهل للغاية حيث يوفر للشخص حفظ الفيديو في المكان الذي يختاره على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى تسميته بالاسم الذي يريده كما يدعم تحميل الفيديوهات ذات الـ 360 درجة كما يقوم بتحميل مقاطع الصوت فقط بدون صورة .

وقام المبرمجون أصحاب فكرة إنشاء البرنامج بإضافة واجهة مستخدم رائعة مع الكثير من الألوان المبهجة والمريحة للعين وخالي تماماً من الإعلانات المزعجة التي توجد في الكثير من البرامج الأخرى التي تقوم بنفس العمل تحميل الفيديوهات للكمبيوتر .

اقرأ أيضاً: كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي

برنامج Free YouTube Download:

برنامج Free YouTube Download - اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
برنامج Free YouTube Download

ثالث البرامج التي تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر برنامج Free YouTube Download والذي يعمل على إفادة المستخدم بمميزات غير متوفرة في البرامج الأخرى خاصًة أنه برنامج تجاري مدفوع غير مجاني ويتيح التحميل من اليوتيوب بطريقة سهلة للغاية .

يتميز البرنامج بوجود واجهة رسومية مع الكثير من الألوان وسرعته في التحميل تختلف عن البرامج الأخرى التي تفي بنفس الغرض كما أنه يتيح إمكانية تحميل قوائم التشغيل playlist بصورة منظمة ومرتبة كما أنه يعمل على تحميل مجموعة من الفيديوهات المختلفة بنقرة واحدة .

ويمكن البرنامج الأشخاص من تحميل الصيغة والجودة التي يريدونها كل هذا في النسخة المجانية أما النسخة المدفوعة تسمح بتحميل فيديو أقصاه ثلاثين دقيقة فقط ” نصف ساعة ” لذلك في حالة إن أردت الإستمتاع بالمميزات الأخرى دفع الرسوم البسيطة التي يطلبها البرنامج .

برنامج WinX YouTube Downloader:

برنامج WinX YouTube Downloader - اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
برنامج WinX YouTube Downloader

البرنامج الرابع ضمن سلسلة برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر برنامج WinX YouTube Downloader والذي يقوم بتوفير كل المتطلبات التي تستلزم للحصول على الفيديوهات من الموقع العملاق مع وجود خاصية إضافية به ألا وهي تحميل الفيديوهات من أي موقع على شبكة الإنترنت وليس اليوتيوب فحسب .

حيث يقوم الموقع بتوفير الفيديوهات التي توجد عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وواتساب بالإضافة إلى موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام والذي يجد الكثير من المستخدمين صعوبة كبيرة في الحصول على الفيديوهات التي ينشرها المشاهير عليه .

لكن برنامج WinX YouTube Downloader جاء لحل تلك المشكلة مع وجود واجهة مستخدم جديدة تم تعديلها خصيصًا للعام الجديد 2020 تسمى بواجهة UI والتي تسهل الأمر على المستخدم ويقوم البرنامج بتحميل الجودات المختلفة من اليوتيوب حتى جودة 4K

برنامج aTube Catcher:

برنامج aTube Catcher - اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
برنامج aTube Catcher

برنامج aTube Catcher خامس البرامج التي تقوم بتوفير خاصية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب حيث أنه لم يكن في البداية حينما قام المبرمجون بتصميمه لهذا الغرض فحسب بل كان موقع خاص بالتحميل لأي نوع سواء كانت ملفات فيديو أو صوت بالإضافة إلى الملفات المضغوطة مثل المستندات والصور .

قبل أن يتم تطويره ويصبح برنامج خاص بتحميل الفيديوهات فقط من موقع اليوتيوب بعد زيادة الطلب على تلك النوعية من البرامج وتم وضع الكثير من المميزات به مثل البرامج الأخرى بالواجهة البسيطة المميزة وكذلك إتاحة تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة بداية من جودة 340 p حتى جودة 4k .

ولعل من أبرز ما يجعل البرنامج الأفضل في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر أن جميع المميزات الموجودة به مجانية تمامًا وغير مدفوعة ويمكن الحصول عليه من الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت ويستحق التجربة .

برنامج Any Video Converter:

برنامج Any Video Converter - اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
برنامج Any Video Converter

آخر البرامج المستخدمة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب برنامج Any Video Converter والذي يعمل على إتاحة بعض المميزات الرائعة للمستخدمين وبمجرد رؤية إسم البرنامج تصل للشخص فكرة أنه تم بناءه مخصوصًا من أجل تحويل صيغة أي فيديو للصيغ الأخرى المختلفة .

ليس هذا فحسب بل يقوم البرنامج بأداء وظيفة التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وليس اليوتيوب فحسب بل يقوم بتحميل جميع صيغ الفيديو الموجودة على جميع مواقع الإنترنت المختلفة مثل الديلي موشن و موقع فيميو والفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى .

وفور القيام بتحميل الفيديو بالطريقة الصحيحة يطرح البرنامج على المستخدم تحويله من صيغته الأصلية التي تم تحميله بها أم يبقى كما هو كما يمكن للبرنامج إضافة الكثير من التأثيرات فيما يخص اللون والحجم وغيرها وتبرز المشكلة الوحيدة الموجودة به أن نسخته المجانية تتيح تحميل فيديو في المرة الواحدة ولا يمكنه تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد .

وبنهاية المقال نكون قد عرضنا عليكم أفضل ستة برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر بالإضافة إلى المميزات والعيوب التي يتوفر عليها كل برنامج والواجهات الخاصة بكل واحد منهم لتحقيق الإستفادة القصوى والحصول على أي فيديو سواء كان موجود باليوتيوب أو أي موقع آخر على شبكة الإنترنت .

مواقع ترجمة أبحاث علمية

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: