العاب

اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

قبل التعرف علي اجمل العاب كرة القدم للاندرويد عليك اولاً أن تعلم أن كرة القدم تُعد اللعبة الأشهر على مستوى العالم، ويتابعها بشغف مشجعين من كل الدول، خاصة مع تعدد الفرق التي تمثل كل بلد، لهذا السبب أصبحت هذه اللعبة هي الهدف الأساسي للكثير من شركات تطوير الألعاب، وأصبحت تصدرها وتطورها بمختلف الطرق والأساليب.

فأصبحت لعبة كرة القدم هي اللعبة الإلكترونية الأولى التي ينتظرها اللاعبون من أنحاء العالم في كل عام بإصداراتها الجديدة الخاصة بها.

ومن خلال sys on وفي هذا الموضوع سنقدم لكم اهم واجمل العاب كرة القدم للاندرويد.

اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

لعبة Final Kick 2019

Final Kick 2019 - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

هذه اللعبة هي لعبة كرة قدم بسيطة، وتسمح للاعب باللعب بطريقة واحدة فقط بشكل متكرر، ويكون هدف اللاعب الأساسي في هذه اللعبة هو تسجيل الأهداف فقط. لهذا تركز هذه اللعبة على نمط اللعب الفردي لتسجيل تلك الأهداف.

تتميز اللعبة بطابع أركادي، وذات رسومات جيدة وتتيح اللعب في بطولات دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، وتتيح أيضاً اللعب مع مختلف الأشخاص حول العالم من خلال الاتصال بالانترنت، مما يحفز روح التحدي للاعبين.

وتقدم لعبة Final Kick 2019 للاعبين بطولات أسبوعية متجددة، وهذه الخاصية من الأشياء المميزة في هذه اللعبة.

ورغم بساطة أدوات التحكم فيها وسهولة استخدامها إلا أنها تفيد الشخص في وقت الفراغ، خاصة أن بعض البطولات تحتاج إلى بعض الوقت حتى تنتهي.

لعبة Dream League Soccer

Dream League Soccer - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

وهي لعبة كرة قدم واقعية، وهذا أكثر ما يميزها عن باقي ألعاب كرة القدم العادية، حيث يندمج اللاعب مع اللعبة ويشعر بأنه داخل مباراة كرة قدم حقيقية، يمكنه من خلالها اللعب بحرية كاملة، وتتيح إمكانية اللعب سواء بالاتصال بالانترنت أو بدونه.

ويمكن للاعب يمكنه اختيار فريق من الفرق الموجودة مسبقاً داخل اللعبة أو يمكنه اختيار التشكيل الخاص بفريقه، حتى يتمكن من اللعب بقوة ضد خصومه، حتى يتقدم في البطولة، وكلما ازداد تقدم فريق اللاعب في اللعبة ستقوم بوضع أصعب الفرق أمامه لتزيد من مستوى الإثارة والحماس لدى اللاعب حتى يثبت أن فريقه هو الأفضل.

وتعتبر هذه اللعبة من أكبر ألعاب كرة القدم على نظام التشغيل أندرويد من حيث عدد مرات التحميل وأوسعها انتشاراً، حيث وصل عدد مرات تحميلها من متجر جوجل بلاي إلى 12 مليون مرة.

لعبة Head Soccer La Liga 2019

Head Soccer La Liga 2019 - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

وهي لعبة كرة القدم الرسمية والأولى في إسبانيا، وتتبع هذه اللعبة إما نظام اللعب الفردي لاعب ضد الكمبيوتر أو نظام اللعب الثنائي لاعبان يتنافسان معاً، وتتميز لعبة Head Soccer La Liga 2019 بوجود اللاعبين الحقيقيين بها، وتتيح إمكانية ترقية اللاعبين.

هذه اللعبة مختلفة قليلاً عن باقي ألعاب كرة القدم، من حيث الرسوم ونمط اللعب، لكنها ممتعة للغاية، خاصة في أوقات التحدي الأسبوعية، أو عند اللعب مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

لعبة FIFA Football

وهي اللعبة الأكثر ش

FIFA Football 300x145 - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

عبية في العالم من ألعاب كرة القدم، والتي تمتلك نسخة لنظام تشغيل الاندرويد وتحمل اسم FIFA Mobile Soccer، وهي تمتلك أسلوب لعبة FIFA الأصلية في اللعب، وكذلك تشبهها في الرسومات عالية الدقة، وتمتلك أيضاً العديد من أساليب الدفاع.

وتضم لعبة FIFA Mobile Soccer أكثر من 550 فريق مجهز يمكن للاعب الاختيار بينهم للعب مباريات عادية أو يمكنه إنشاء فريقه الخاص لخوض العديد من البطولات على مستوى العالم.

وتوفر هذه اللعبة تحديثات مستمرة حول أحداث كرة القدم الحقيقية، لتشعر اللاعب بأجواء اللعب الحقيقية لكرة القدم.

لعبة PES 2019 Pro Evolution Soccer

PES 2019 Pro Evolution Soccer - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

هذه اللعبة تعد المنافس الأشرس والأقوى للعبة FIFA حتى بنسختها على الأندرويد، وذلك لاحتوائها على رسومات ممتازة وأدوات تحكم غير معقدة وبسيطة الاستخدام، وتتيح للاعب إمكانية تشكيل فريقه الخاص منذ البداية، والانطلاق به في رحلة البطولات المحلية أو العالمية ضد أكثر من لاعب من جميع أنحاء العالم.

لعبة  Soccer Star

تصنف لعبة  Soccer St

Soccer Star - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

ar ضمن أفضل ألعاب كرة القدم على نظام الأندرويد على مستوى العالم، فهي تحتوي على رسومات متنوعة عالية الدقة، وتمنح للاعب أجواء لعب مثيرة للحماس سواء في الكأس أو دوري الأبطال أو دوري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وبمساعدة فريقك الخاص يمكنك أن تتوج بطلاً للعالم.

كل ما على اللاعب هو أن يقوم باستخدام حسابه على موقع الفيس بوك حتى يستطيع اللعب ضد أصدقائه والتنافس معاً على كأس البطولة.

تحتوي لعبة  Soccer Star على أوضاع تدريبية متعددة، مثل ركلات الترجيح، الركلات الحرة، مساعدة المهاجم وغيرها من الأوضاع التي تساهم في تنمية مهارات اللاعب في كرة القدم.

لعبة Soccer Stars من ضمن ألعاب كرة القدم التي لا تحتاج إلى الاتصال بالانترنت للعب بها، وتصنف من الألعاب بسيطة النظام، لكنها ممتعة للغاية في اللعب.

لعبة  Real Football

Real Football - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

من خلال لعبة  Real Football يمكن للاعب أن يقوم ببناء فريقه الخاص به ويخوض به البطولات حتى يتوج بطلاً للعالم.

ومن مميزات هذه اللعبة أنها ذات حجم صغير، حيث تشغل حوالي 20 ميغا بايت فقط من مساحة الهاتف.

بالإضافة لذلك فهي تحتوي على ملاعب ثلاثية الأبعاد، ولها قوام مفصل، ومدرجات كاملة للمتفرجين مع المظلات المصقولة.

وتتيح لعبة Real Football إمكانية اختيار الفريق بالكامل من مجموعة من اللاعبين النجوم المعروفين.

هذه اللعبة متوفرة بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي، كما أنها توفر إمكانية اللعب بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

لعبة Top Eleven – Be a Soccer Manager

op Eleven – Be a Soccer Manager - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

يمكن للاعب في هذه اللعبة أن يصبح مدير فريق قوي لكرة القدم، ويمكنه اختيار الأحد عشر لاعباً من ضمن قائمة مكونة من أقوى اللاعبين حول العالم.

كما توفر اللعبة إمكانية استخدام جلسات للتدريب، مثل ركلات الترجيح وغيرها، وضبط إعدادات التشكيلات للنادي المخصص للاعب.

ويمكن في هذه اللعبة اختيار قمصان والشعارات الرسمية للنادي من البوندسليجا، أو دوري أبطال أوروبا أو الدوري الممتاز وغيرها.

وتوفر هذه اللعبة العديد من التحديات والمسابقات اليومية، التي تثير روح المنافسة بين اللاعب والمديرين الآخرين لباقي الفرق المشاركة.

لكن هذه اللعبة تحتاج إلى للاتصال بالانترنت حتى يتمكن اللاعبين من المشاركة بها.

اقرأ أيضاً: أفضل ألعاب ذكاء للاندرويد

لعبة SCORE! HERO

SCORE HERO - اجمل العاب كرة القدم للاندرويد

تأتي لعبة SCORE HERO مزودة بحوالي 580 مستوى، يزداد كل مستوى صعوبة عن الآخر حتى يصل اللاعب للبطولة.

وإمكانية التحكم في هذه اللعبة بسيطة للغاية، ومع ذلك فهي ممتعة للغاية نظراً لاحتوائها على رسومات متحركة ثلاثية الأبعاد، فقط تحتاج للممارسة المستمرة حتى يتمكن اللاعب من إتقانها.

ويمكن توصيل هذه اللعبة بالحساب الشخصي للاعب على موقع الفيس بوك، حتى يتمكن من التنافس مع أصدقائه لإضافة المزيد من الإثارة والمرح.

وتتيح هذه اللعبة إمكانية اللعب من خلال الاتصال بالانترنت أو بدونه.

وما زالت هذه اللعبة تحت التطوير من قبل المصممين، وذلك لإضافة المزيد من المستويات الممتعة للعبة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: