آخر الأخبار

إصدار جديد من ساعة ابل الذكية بتصميم مميز وتقنية جديدة

ساعة رياضية بمقاومة أعلى للماء

نظام أون لاين – كشفت بعض التسريبات السابقة إلى أن ابل تستعد لإطلاق إصدار جديد من Apple Watch ياتي بتصميم مميز بمقاومة أعلى، والتي تستهدف بها دعم الرياضيين.

ووفقاً لـ موقع “PatentlyApple”، سجلت شركة ابل براءة إختراع جديدة تؤكد على خططها لتطوير ساعة ذكية بمقاومة فائقة للماء.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - إصدار جديد من ساعة ابل الذكية بتصميم مميز وتقنية جديدة

مميزات جديدة لساعة ابل الذكية

أعطت براءة الإختراع المسجلة في مكتب الولايات المتحدة وUSPTO، ملامح جديدة لتصميم ساعة ابل الذكية، حيث تأتي براءة الإختراع لدعم ساعة ابل بحماية ومقاومة أعلى للماء، والتي تعرف من ابل”Stand-Alone Water Detector”.

وكشفت عن إستخدام غشاء عازل مصمم من “بولي تترافلورو إيثيلين” بين الأقطاب مع مستشعر يعمل على إدراك إنسداد المنافذ بالمياه.

شاهد أيضاً: برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت | برنامج TalkU مكالمات مجانية+ رسائل مجانية

وعلى الرغم من اختلاف براءة الإختراع عن التقنية المستخدمة حالياً في الأجهزة القابلة للإرتداء والتي ترتكز على مستشعر بطبقة من الهلام لحماية الأجهزة من الرمال، والتي قد تتعرض للتلف نتيجة للضغط المفاجئ للمياه عند القفز على سبيل المثال من الإرتفاعات المختلفة، فإن براءة إختراع ابل تهدف إلى تنبيه النظام الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء عند رصد ضغط مفاجئ للمياه.

ويمكن تنفيذ هذه التقنية بعدد متنوع من التصاميم، من بينها لحماية واجهة Lightning في هواتف الأيفون، إلا أن تركيز ابل الأول في تطوير التقنية لدعم الساعات الذكية.

اقرأ أيضاً: ميزة جديدة من “أبل” تدعم سيارات هيونداي وكيا لعام 2022

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: