رمضانآخر الأخبارإنستقرام

إنستجرام تطلق مبادرة رمضان #إنستا_الخير للعام الثاني

إطلاق مبادرة #إنستا الخير للعام التاني تواليا

#إنستا_الخير

1587654191697 - إنستجرام تطلق مبادرة رمضان #إنستا_الخير للعام الثاني

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أطلقت منصة إنستجرام مبادرتها الرمضانية #إنستا_الخير للعام الثاني على التوالي، ودعت المنصة الجميع حول العالم إلى التواصل ونشر أفعال الخير والمحبة، وبينما يضطر الكثيرون إلى قضاء شهر رمضان هذا العام بعيداً عن أحبائهم، توفر لهم إنستجرام وسيلة مبتكرة للتعبير عن مشاعرهم وتشجيع بعضهم البعض، ومشاركة المودة والعطاء.

شهد إنستجرام مشاركة الجميع استعداداتهم الرمضانية، حيث سجلت 4 ملايين إشارة لشهر رمضان خلال الشهر الماضي فقط، وارتفع استخدام مفردات الخير حول العالم بنسبة 40%.

مجموعة مبادرات أطلقتها إنستجرام بمناسبة حلول الشهر الفضيل:

– دعوة الجميع في كل أنحاء العالم لمشاركة أفعال الخير والعطاء، وحتى أبسط المبادرات خلال الشهر الفضيل، وتشجيع الآخرين على نشر المحبة من خلال تفعيل #إنستا_الخير

– تشمل أفعال الخير أبسط المبادرات والأفكار، مثلاً توجيه رسالة شكر للعاملين في الرعاية الصحية، أو نشر تعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو استضافة جلسة إفطار افتراضي يلتقي فيها الأصدقاء وأفراد العائلة من جميع أنحاء العالم باستخدام الأجهزة والمنصات الرقمية.

– إعادة إطلاق الفلتر الرمضاني Lantern، وهو عبارة عن ظلال وأشكال مستوحاة من أجواء شهر رمضان، وتحتوي على تهاني الشهر الفضيل باللغة الإنجليزية والعربية والإندونيسية والتركية والفارسية، ويمكن العثور على الفلتر عند البحث عن كلمة lantern في الكاميرا الخاصة بالقصص (Stories).

– خلال شهر رمضان، تعرض إنستجرام مشاركات أبرز لحظات المؤثرين والمشاهير الرمضانية وتجاربهم من حول العالم على حسابها الرسمي على الموقع.

اقرأ أيضا:متجر App Store يقدم تجربة مختلفة بين نهار وليل رمضان لعملاء آبل

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - إنستجرام تطلق مبادرة رمضان #إنستا_الخير للعام الثاني

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: