آخر الأخبار

أونور تُعلن رسمياً عن جوال X9 بهذه المواصفات والمعالج

الكشف رسمياً عن جوال أونور X9

نظام أون لاين – كشفت صانعة الجوالات الصينية أونور اليوم رسمياً عن جوال X9 ليحجر لنفسه موقعاً ضمن أقوى المنافسين في قطاع الجوالات المتوسطة، حيث كشفت الشركة عن كامل مواصفاته والتي سنتعرف عليها في مقال اليوم بشكل مفصل.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

Honor X9 - أونور تُعلن رسمياً عن جوال X9 بهذه المواصفات والمعالج

مواصفات أونور X9 الجديد

أعلنت الشركة أن الجوال سينطلق بمعالج سناب دراجون 695، وبطارية بقدرة 4800 مللي أمبير في الساعة، يتميز هاتف أونور X9 بشاشة IPS ال سي دي بحجم 6.81 إنش، وجودة عرض Full HD بلس، أو بدقة 1080 في 2388 بيكسل، ومعدل تحديث 120 هيرتز، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 16 ميجا بيكسل.

تصفح أيضاً: بالصور.. اونور تكشف رسمياً عن جوال View 20 بشاشة مثقوبة من نوع Infinity-O

أيضاً يتميز أونور X9 برقاقة معالج سناب دراجون 695 كما ذكرنا آنفاً، والذي يتكامل بشكل جيد مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، وواجهة ماجيك UI 4.2.

ونصل إلى الكاميرات، ففي الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، كما ينطلق X9 بقدرة بطارية 4800 مللي أمبير في الساعة، وتقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط، ويدعم تقنية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف، ويضم مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي.

وفي الختام، أيضاً يدعم الهاتف الإتصال بشبكات 5G، والبلوتوث 5.1، وواي فاي 802.11ac، كما يأتي بمنفذ يو اس بي من النوع C للشحن، ويدعم نظام تحديد المواقع العالمي، وومن المقرر أن يتوفر أونور X9 بألوان الأسود، الفضي إلى جانب اللون الأزرق، على أن يتوفر في السوق الصيني، كما تكشف الشركة عن مستوى تسعير هذا الإصدار لاحقاً.

اقرأ أيضاً: اونور تحقق نمو في المبيعات يقدر بـ 300% في يوم واحد ببيعها لهذا العدد الهائل من الجوالات

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: