آخر الأخبار

آيفون 14 برو سيحصل على هذه الميزة من أقدم هواتف سامسونج!

ميزة هامة ستأتي مع آيفون 14 برو

نظام أون لاين – كشفت شركة آبل عن خططها لإطلاق سلسلتها الجديدة في سبتمبر القادم، ومن ضمنها هاتف آيفون 14 برو حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف عن ميزة هامة ستأتي مع الجهاز.

تصفحو قسمنا: الشروحات

ميزة هامة ستأتي مع iPhone 14 Pro

تسريبات هاتف iPhone 14 Pro

كشفت أحدث التسريبات عن أنّ هاتف آيفون 14 برو سوف يحتوي على ميزة Always-on display والتي تتيح للمستخدمين عرض معلومات سريعة دون الحاجة لفتح الشاشة.

وأكد المسرب الشهير Mark Gurman إن الميزة ستشمل دعم أدوات قفل الشاشة الجديدة لـ نظام iOS 16 للطقس واللياقة بالإضافة للميزات الأخرى.

وأوضح أن آيفون 14 برو سيكون قادرًا على عرض عناصر واجهة مستخدم تعرض الطقس والتقويمات والأسهم والأنشطة وغيرها من البيانات بينما تظل الشاشة منخفضة السطوع ومع انخفاض معدل الإطارات مثله مثل Apple Watch.

شاهد أيضاً: واتساب يجلب ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على Android

يشار إلى أنه سيكون هناك إعداد، مثل Apple Watch أيضًا، يمنع البيانات الحساسة من الظهور على شاشة القفل ليراها الجميع.

من المحتمل أيضًا أن تكون الشاشة التي تعمل دائمًا قادرة على إظهار الوقت والتاريخ وعدد الإشعارات غير المقروءة، ومن المحتمل أن تمنح آبل المستخدمين خيار تمكين أو تعطيل العرض الدائم.

ووفقًا للتسريبات، سوف يحافظ وضع العرض الدائم على عمر البطارية بمزيج من السطوع المنخفض ومعدل التحديث المنخفض، حيث سينخفض معدل التحديث إلى 10 هرتز ، ويتوقع محلل صناعة الشاشات روس يونغ أن طرازات آيفون 14 برو من المحتمل أن تنخفض إلى 1 هرتز مثل Apple Watch لمزيد من الكفاءة واستهلاك أقل للطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى