آخر الأخبار

آبل تخطط لتطوير أجهزة الآيباد لتقدم تجربة تحاكي أجهزة ماك

آبل تقدم تحديث iPadOS 16 قريبًا بتصميم جديد

نظام أون لاين – تستعد شركة آبل للكشف عن تحديث iPadOS 16 في مؤتمر المطوريين خلال أيام بتصميم جديد يعزز تجربة تحاكي أجهزة ماك، وتختلف عن الشكل السابق لنظام التشغيل.

تصفحو قسمنا: الشروحات

آبل تقدم تحديث iPadOS 16 قريبًا بتصميم جديد

تحديث iPadOS 16 ينطلق قريبًا بتصميم جديد

جاء نظام تشغيل iPadOS خلال السنوات السابقة بتجربة أقرب لواجهة هواتف الأيفون، إلا أن آبل تتجه لتطوير نظام تشغيل أجهزة الآيباد لدعم المحترفين بكفاءة أعلى من خلال واجهة تدعم تعدد المهام بتجربة أقرب لأجهزة ماك، ليستقل نظام تشغيل iPadOS عن هواتف الأيفون.

وقد أشارت التسريبات إلى أن تحديث iPadOS 16 المرتقب الإعلان عنه في مؤتمر المطوريين القادم سيكون نقطة التغيير الأولى في نظام التشغيل لتعزيز تجربة أجهزة الحاسب في أجهزة الآيباد.

ووفقًا للتسريبات، سيتضمن تحديث iPadOS 16 ميزة تعدد المهام في واجهة المستخدم بتصميم جديد لدعم المستخدم بتجربة أفضل في إطلاق أكثر من تطبيق والتبديل بين المهام المختلفة في التطبيقات بسلاسة.

شاهد أيضاً: بدء الحجز المسبق لشاشة Dell المميزة UltraSharp 32 4K

يذكر أن مبيعات أجهزة الآيباد كانت قد إرتفعت إلى نسبة 9% من إجمالي مبيعات أجهزة آبل خلال السنوات الأخيرة، إلا أن تجربة الحاسب المحمول في أجهزة الآيباد كانت من أكثر المميزات المطلوبة في واجهة أجهزة الآيباد من المستخدمين المحترفين.

ومن المتوقع أن يكون تحديث iPadOS 16 من بين أهم الإعلانات المرتقبة خلال فعاليات مؤتمر المطوريين القادم، على أن يدعم هذا التحديث أجهزة iPad Pro المميزة بمعالجات M1 لتحقيق أقصى إستفادة من قوة وكفاءة هذه المعالجات.

اقرأ أيضاً: آبل تكشف عن خططها لدعم ميزة المفتاح الرقمي في سيارات Hyundai وBYD

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى