آخر الأخبار

تسريبات تكشف بدء آبل في إختبار غطاء شاشة E Ink لدعم الأجهزة القابلة للطي

آبل تختبر غطاء شاشة E Ink

نظام أون لاين – تتوالى التسريبات التي توضح الخطوات التي تتخذها آبل لتطوير أول أجهزة الشركة القابلة للطي، وقد كشفت آخر التسريبات عن بدء آبل في إختبار غطاء شاشة E Ink لدعم الجيل القادم من الأجهزة القابلة للطي.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

آبل تختبر غطاء شاشة E Ink

شاشات E Ink الإلكترونية

تعد شركة E Ink التايوانية أكبر الشركات الموردة لشاشات ink الإلكترونية، حيث تدعم أجهزة Kindle الخاصة بشركة أمازون، كما تعمل الشركة أيضاً على إنتاج شاشات E Ink ملونة، وهي الفئة المفضلة لعملاق التكنولوجيا ابل.

حيث تقدم هذه الفئة من الشاشات ميزة خفض إستهلاك الطاقة مقارنة بالأجهزة التي تتضمن شاشات OLED أو LCD، أيضاً تواجه هذه الفئة من الشاشات مشكلة معدل التحديث البطئ، وهو ما يظهر بوضوح في جهاز Huawei MatePad Paper.

شاهد أيضاً: تسريبات.. آبل تخطط لطرح أجهزة آيفون بمنفذ USB-C

ولقد أكد التقرير الجديد، والذي نشره المحلل الشهير “Ming-Chi Kuo”،  أن آبل في طريقها لتطوير تصميم مبتكر في الأجهزة القابلة للطي، مع شاشات E Ink، ولوحات OLED القابلة للطي أو الإنزلاق.

يشار إلى أن التسريبات السابقة كانت قد أوضح أن أن ابل قد بدأت في إختبار شاشات OLED جديدة لدعم الأجهزة القادمة المميزة بتصميم قابل للطي من هواتف iPhone وأجهزة iPad، كما أشارت التسريبات إلى أن الموعد المتوقع لإطلاق هذه الأجهزة في 2025.

اقرأ أيضاً: آبل تطور شاشات OLED قابلة للطي لاستخدامها في هواتف آيفون

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى