آخر الأخبار

استشعار حرارة جسدك قد تكون الميزة الأحدث في ساعة آبل القادمة

ساعة آبل القادمة توفر ميزة جديدة هامة للغاية

نظام أون لاين – أعلنت شركة آبل عن خططها لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية قبل نهاية هذا العام، واليوم تعود الساعة الذكية للتسريبات من جديد مع مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

ساعة آبل القادمة توفر ميزة جديدة هامة للغاية

ميزة جديدة في آبل واتش 8

أكد تقرير جديد نشره “Mark Gurman” من بلومبرغ على دعم ساعة Series 8 المرتقبة من ابل إستشعار حرارة الجسم الذي سيحذر الشخص عندما يُصاب بالحُمّى.

ورغم أن ابل واتش لن تعطي قراءة دقيقة 100% ، إلا أنها سترسل إشعارًا يطالبك بزيارة الطبيب أو استخدام مقياس حرارة مخصص.

ليست هذه هي المرة الأولى التي طرح فيها Gurman هذا الأمر، لقد ذكر لأول مرة أن شركة آبل كانت تعمل على الميزة في يونيو 2021 ، حيث أفاد بأنه من المحتمل أن يصل مع تشكيلة الشركة القابلة للارتداء لعام 2022 ، لكنه تراجع عن هذا التوقع في يناير ، محذرًا المشجعين من أن مراقبة درجة حرارة الدم هي ضمن عدد قليل من القدرات التي ستأتي بعد بضع سنوات.

شاهد أيضاً: نسخ خاصة جديدة من ايفون 14 برو و برو ماكس من كافيار بهذا السعر الخرافي!

كما أوضح Gurman أن كلاً من ساعة Apple Watch Series 8 والإصدار المميز بتصميم يدعم قوي تتضمن مستشعر لحرارة الجسم، بينما تغيب الميزة عن إصدار Apple Watch SE 2، كما أكد على أن دعم ساعة Apple Watch Series 8 سيختلف من سوق لأخر وفقاً لتصريح وموافقة الجهات المختصة.

يذكر أن التقرير أوضح أن ساعة Series 8 تأتي بشريحة S6 التي تدعم ساعات Series 6، لذا تقدم الرقاقة للسنة الثالثة على التوالي في ساعات ابل الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى