آخر الأخبار

آبل قد تنتهي من النموذج الأولي لنظارة الواقع المختلط بحلول هذا الموعد

نظارة آبل للواقع المختلط تدخل في مرحلة تطوير التصميم

نظام أون لاين –  أكد تقرير جديد على أن شركة آبل بدأت في مرحلة تطوير التصميم لنظارة للواقع المختلط Apple AR Glass، وأن آبل تستعد للكشف عن النموذج الأولي من نظارتها التي تدعم الواقع المعزز والإفتراضي معاً بحلول نهاية هذا العام، بينما تبدأ الشركة في الإنتاج الضخم في النصف الثاني من 2024.

تصفحو قسمنا: الشروحات

نظارة آبل للواقع المختلط تدخل في مرحلة تطوير التصميم

نظارة آبل للواقع المختلط تدخل في مرحلة تطوير التصميم

أشارت تسريبات سابقة إلى أن آبل ستطلق نظارة الواقع المختلط بشكل رسمي في الأسواق في 2024، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن النظارة قد تنطلق خلال العام المقبل. والآن، يدعي تقرير جديد أن النظارة الذكية AR Glass القادمة قد دخلت حاليًا مرحلة تطوير التصميم، وذلك وفقا للمحلل الشهير Jeff Pu.

كما أكد تقرير المحلل على أن شركة “Luxshare” تستمر كأحد موردي ابل الرئيسيين للأجهزة القادمة في الفترة ما بين 2022 إلى 2024.

شاهد أيضاً: هواوي تطبق إعلان تشويقي يؤكد خططها للإعلان عن سماعة FreeBuds Pro 2 قريباً

ووفقًا للتسريبات التي نشرت مؤخرًا، تركز نظارة أبل على محتوى الألعاب، والتواصل وأيضاً الوسائط، كما تضم شريحة M المطورة من آبل، وتأتي بأعلى دقة عرض في الشاشات، كما تتضمن عدد من المستشعرات والكاميرات.

كما من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن منتج مماثل في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل العام المقبل والذي يركز بنسبة 100٪ على تقنية الواقع المعزز (AR).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى