آخر الأخبار

ساعة آبل ووتش برو ستحصل على مواصفات رائعة وغير متوقّعة تمامًا

مواصفات ساعة آبل ووتش برو المرتقبة

نظام أون لاين – أعلنت شركة آبل عن خططها لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات التي ستشمل على سلسلة هواتف آيفون، وساعة Apple Watch الجديدة، و HomePod مُجدَّد، وجهاز Apple TV جديد ، و iPad Pro يعمل بمعالج M2، وجهاز iPad اقتصادي مع منفذ USB-C، وجهاز Mac Pro الجديد الذي يعمل بمعالج M2، وسماعة الواقع المختلط، و MacBook Air بشاشة بحجم 15 إنش، وغيرها.

اليوم، كشفت التسريبات بعض التفاصيل التي تتعلق بتصميم الساعة الذكية الجديدة التي قد تعرف باسم  .

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

مواصفات ساعة آبل ووتش برو المرتقبة

مواصفات وتصميم ساعة آبل ووتش برو المرتقبة

وفقًا لتقرير نشره مارك جورمان من بلومبيرج في بداية الشهر، فإن الساعة ستحتوي على أكبر شاشة تقدمها أبل على الإطلاق في ساعة ذكية. نتيجة لذلك، قد تأتي أيضًا بتصميم جديد.

وقال جورمان إن Apple Watch Pro ستدمج تصميمًا جديدًا ومختلف عن تصميم الساعة الذكية الذي اعتدنا عليه منذ ان أطلقت الشركة Series 4 في عام 2018. ويشير جورمان إلى أن الإصدار الجديد سيكون أكبر قليلاً من طرازات Series 7 الحالية من أبل لاستيعاب شاشة أكبر بنسبة سبعة بالمائة.

كما أضاف ان التصميم لن يحتوي على تلك الجوانب المسطحة المشاع عنها، مشيرًا إلى أن إعادة التصميم ستمثل تطورًا للشكل المستطيل الحالي.

شاهد أيضاً: أمازفيت تكشف عن ساعة جديدة عمر بطاريتها 28 يوم

أيضًا ستستخدم شركة أبل تركيبة أكثر متانة من التيتانيوم للغلاف الذي من شأنه أن يجعل الساعة الذكية أكثر ملاءمة للرياضات الشديدة، مع وجود بطارية أكبر ووضع الطاقة المنخفضة الذي من شأنه ان يجعل الساعة تدوم لفترة أطول بعد الشحنة الواحدة.

ستشمل الساعة أيضًا مستشعر درجة حرارة الجسم المشاع الذي تستعده أبل لتقديمه مع مجموعة Series 8 بأكملها.

ستتمتع ساعة آبل ووتش برو بعمر بطارية أطول من السلسلة الحالية، بحيث تستمر الشاشة بالعمل لمدة أيام متواصلة بعد شحنها بالكامل لمرة واحدة. سيتم تحقيق ذلك من خلال وضع الطاقة المنخفضة الجديد للتطبيقات والميزات التي ستساعد في الحفاظ على عمر البطارية. وبحسب ما ورد تستعد سامسونج أيضًا لإطلاق طراز ساعة Pro والذي قد يستمر لمدة ثلاثة أيام مقابل عملية شحن واحدة.

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات أجهزة الألعاب Alienware m17 وx17 من Dell

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى